في ضوء ارتفاع تكاليف الكهرباء والماء وإعادة النظر في الدعم، حملة تصرف الآن تعد مبادرةً من قبلنا لمساعدة سكان البحرين على تخطي هذه المرحلة بسلاسة.

scroll

نبذة عنا

  • حملة تصرف الآن هي مبادرة من قبل هيئة الكهرباء والماء لرفع مستوى الوعي لدى المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين فيما يتعلق بالمحافظة على موارد الطاقة وفوائد استخدام الماء والطاقة بكفاءة. تأمل هيئة الكهرباء والماء من خلال هذه الحملة في خلق بيئة مستدامة ونظيفة للأجيال القادمة، وذلك من خلال توفير أحدث الحلول والمعلومات بشأن الحفاظ على الطاقة والمياه

  • 1. للتأكيد على أهمية المحافظة على الماء و الطاقة
    2. نشر التوعية عن الطرق المتبعة في حياتنا اليومية والتي من شأنها المساعدة في توفير الطاقة
    3. لزيادة الوعي بين المواطنين البحرينين عن الزيادات الضرائبية القادمة
    4. لتوجيه الدعم والمساعدة حول أفضل طرق التوفير في المنازل والمكاتب – للمزيد

  • هيئة الكهرباء والماء (EWA) هي مؤسسة مهنية شبه مستقلة تتولى مسؤولية توفير خدمتي الكهرباء والماء بمعايير عالمية عالية لزبائنها في مملكة البحرين.

    تعتبر هيئة الكهرباء والماء من أكبر مقدمي الخدمات في البحرين وتفخر بموظفيها المؤهلين ذوي الكفاءة العالية. وهي واحدة من المؤسسات المحدودة في المملكة التي تستخدم نظام بطاقات الأداء المتوازن (Balanced Scorecard)، ذو السمعة العالمية في إدارة الاستراتيجية وتقييم الأداء، حيث تلقت الهيئة جوائز عالمية في هذا الشأن.

    والهيئة عضو رئيسي في هيئة الربط الكهربائي الخليجي وتتمتع بعضوية عدد من الهيئات المهنية الإقليمية والدولية التي تسعى إلى تعزيز الحفاظ على الموارد الطبيعية ودعم أفضل الممارسات في مجال إدارة الموارد المائية والكهربائية. كما أنها رائدة في إدارة علاقات العملاء وذلك من خلال توفير مراكز لخدمة العملاء في جميع أنحاء المملكة مع خط هاتفي ساخن لتسهيل تقديم الطلبات والاستفسارات. وكجزء من جهودها لتحسين الخدمات ، تقوم الهيئة بصورة مستمرة بتجميع المعلومات واستبيان وجهات نظر العملاء وأصحاب المصلحة والآراء، حيث تستخدم هذه المعلومات لمراقبة فعالية استراتيجيتها وتحسين خدماتها للجمهور.